هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Snow Girl
مشرف القسم
مشرف القسم
Snow Girl

انثى
المزاج : الماسه بس حساسه
نقاط التميز : 7

نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة Empty
مُساهمةموضوع: نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة   نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة I_icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 5:26 pm

نوفاك دجوكوفيتش : اتـوجـه الى انديانا ويلز وانا مليء بالثفة

نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة 1220
[size=24]
يتوجه الصربي نوفاك دجوكوفيتش الي انديان ويلز ماسترز لكي يدافع عن لقبه حيث انه توج العام الماضي بهذه البطولة وسوف يقابل الارجنتيني مارتن فسالو ارجوليـو .
نوفاك دجوكوفيتش فاز فـ 11 مبارة مـن الـ 12 مباره كـانت له في انديان ويلز بعد خسارة نهائي 2007 لـ رافائيل نادال وفوز العام الماضي بالبطولة ... الان يتوجـة الي البطـولة بـثقة كبيره .
ويقول نوفاك " في السنوات الثلاث الاخيره لعبت مباريات جيده في انديان ويلز فـ انا مرتاح هنـا " ويتابع " الطقس جميل وادائي في العام الماضي تعطي لي دافع كبير لذلك ان مليء بالثقة "
نوفاك هزم ماردي فيش العام الماضي في النهائي قبل الاطاخة بـ رافائيل نادال فى نصف النهائي ... ويصر نوفاك بانه لا يشتعر بـاي ضغط اضافي للدفاع عن لقبه .
الصربي سوف يبدا مشوراه للدفاع عن لقبه بـمبارة الارجنتين مارتن فسالو ارجوليـو الفائز علي ريك دي فوست الجنوب افريقي يـوم الاحـد .
المصـدر

و الله هذه الأيام مقالات و اخبار حاميه عن نوفاك ... و احلى تصريح هو هذا ... هع khkhk
CORNELIA
مشرف القسم
مشرف القسم
CORNELIA

انثى
المزاج : متغيرت المزاج
نقاط التميز : 5

نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة   نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 9:03 pm

شكرا لك يا اختي ع الموضوع الحلو
و اتمني ان يحصل نول على بطولة انديان ويليز
تحياتي

نول : اتوجه إلى انديانا ويلز و انا مليء بالثقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-